accessibility

الوحدات التنظيمية

مهام مديرية الشؤون المالية والإدارية

تنظيم وتسيِّر الشؤون الإدارية والمالية في الهيئة من موارد بشرية ومالية ولوازم وخدمات إدارية، وتأمين الدعم اللوجستي للهيئة من خدمات إدارية (البوفيه والصيانة والنظافة واللوازم والحركة والديوان والإستقبال) وإعداد مشروع موازنة الهيئة وإدارة الإنفاق وفق البرامج والمشاريع، وقبض الرسوم وإعداد التقارير المالية والحسابات الختامية، والإشراف على تنفيذ جميع الإجراءات المتصلة بإدارة الشؤون الإدارية والمالية في الهيئة وفق الأنظمة والتشريعات الناظمة للعمل.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟